الرؤية والرسالة والأهداف لحملة الأستاذ حسين أبوجاد


رؤية الحملة:تنطلق من رؤية وسطية إيجابية تتفق مع توجهات ورغبات معظم المصريين الشرفاء وهى تقوم على قيم المشاركة والسعى للتغيير ورفض الفساد وتبنى عمل الخير ونعمل على تحقيق التحول الاجتماعى والاقتصادى والسياسى وذلك مع الحفاظ على التوازن مع مصلحة الفرد والمجتمع.
ويجزم الأستاذ حسين أبو جاد بقدرة أهالى دائرة حدائق القبة جميعا بإختلاف انتماءاتهم الدينية والثقافية والاجتماعية والمهنية فى إطار من اختلاف الرؤى الساعية لتحقيق المصلحة الوطنية المصرية على تغيير الواقع المرير الذى طالما عانى منه جميع المصريين حتى يتم القضاء على حالة التأرجح بين اليأس والأمل والتى تؤدى إلى القلق والتوتر وعدم الاهتمام وضعف الانتماء الوطنى لدى الأهالى.بهدف تحقيق التنمية والاستقرار فى كافة النواحى الاقتصادية.



رسالة الحملة: نسعى جاهدين لخدمة المجتمع المحلى بالدائرة وتنميته عن طريق التفاعل مع الجميع وبمشاركة الحكومة بالمتطوعين فى كل المجالات دون أدنى تقاعس منهم فى خدمة أهالى الدائرة لنصل بذلك إلى تطوير وتنمية دائرة حدائق القبة بالإضافة إلى رفع مستوى الوعى لديهم أهدافنا
 



أهداف الحملة: خلق مفهوم جديد للتعاون بين الشعب والحكومة لتحسين وتطوير وتنمية الأداء للطرفين.
 


مبدأ الحملة:الشعب هو مصدر الشرعية ومصدر السلطات ولا وصاية لأحد عليه فى اختياراته عن طريق الانتخابات الحرة النزيهة فى جميع المجالس والأحزاب وكافة المنظمات الأهلية.
العمل على تحقيق الديمقراطية السياسية التى تحقق المشاركة الفعلية للشعب المصرى فى جميع نواحى الحياة (سياسية – إقتصادية – إجتماعية).
تعاون .. تعلم .. عش .. تقدم

القيم الأساسية: تدعيم المواطن المصرى بدائرة الحدائق ودفعه إلى الأمام ويتمثل ذلك فى (المسئولية – الأمانة)

فريق الحملة:يتحدث فريقنا بلغة واحدة وهى رأى الجماعة الأصواب والإدارة بالمشاركة فى كل مرحلة من مراحل العمل.
تعاونكم هو غايتنا– تضامنكم معنا هو القيمة المضافة الكبيرة لنا التى نسعى لتحقيقها.

الرؤية والرسالة والأهداف لحملة الأستاذ حسين أبوجاد
 

التعليقات


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر ! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة- Report copyright abuse | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل